للرهانات الرياضية : مراجعة ومعلومات Betrally

Betrally Bonus Betting

ناشطة لأكثر من 10 سنوات في قطاع المراهنات الرياضية على الإنترنت ، Betrally هي شركة مراهنة تملكها شركة مسجلة في قبرص ، وتعمل في أكثر من 100 دولة بموجب ترخيص دولي من حكومة كوراكاو.

بينما تقدم العديد من الأقسام وخيارات الترفيه ، تكمن قوة صانع المراهنات في قسم المراهنات الرياضية. قائمة الأحداث الرياضية التي يمكنك المراهنة عليها لا حصر لها: كرة القدم ، كرة السلة ، التنس ، ألعاب القوى ، باندي ، البيسبول ، كرة الطائرة الشاطئية ، الملاكمة ، ركوب الدراجات ، الكريكيت ، كرة القدم الأمريكية ، كرة القدم الأسترالية ، لعبة الرشق بالسهام ، الألعاب الأولمبية ، الجولف ، الهوكي ، الجليد الهوكي ، مجلس العمل المتحد ، سباق السيارات ، السباحة ، كرة اليد ، كرة الماء ، كرة الطائرة ، لعبة الركبي ، اتحاد الرجبي ، السنوكر والبركة ، سباق الدراجات النارية ، الرياضات الشتوية والتزحلق.

إن اختيار واحد من هذه الأحداث يوضح لك أنها ليست مجرد مسألة بطولات "الدوري الممتاز" ولكن أيضًا الكؤوس والبطولات والمسابقات الثانوية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في المراهنة على إحدى مباريات كرة القدم ، فسيكون لديك مجموعة واسعة من خيارات المراهنة ، بما في ذلك: نتيجة 1X2 ، الفرصة المزدوجة ، إجمالي الأهداف (أقل / أكثر) ، النتيجة الدقيقة ، الفريق الأول الذي يسجل هدفًا ، والإعاقة ، علامة ، زوايا ، أول وآخر هدف، اختلاف الأهداف ، زوجي / فردي ، إلخ.

إلى جانب الرياضات المعتادة ، يمكنك المراهنة على E-Sports ، أي بطولات ألعاب الفيديو الافتراضية التي يمكنك التعبير عن تفضيلاتك لها.

Betrally El Arab

وإذا لم تكن الرهانات "الكلاسيكية" كافية ، فيمكنك الذهاب إلى قسم الألعاب الرياضية الحية حيث يمكنك وضع الرهانات في الوقت الفعلي على مختلف الألعاب الرياضية ذات الاحتمالات المتغيرة اعتمادًا على كيفية تقدم الحدث.

ولكن هذا ليس كل شيء. تقدم Betrally أيضًا المراهنة على الألعاب الرياضية الافتراضية ، أي محاكاة الأحداث المتعلقة بكرة القدم وسباقات الخيل وسباقات الكلاب ، والتي تتكرر كل دقيقتين ، مما يتيح لك وضع أنواع مختلفة من أنواع الرهان مع احتمالات مثيرة للاهتمام بلا ريب ودون الحاجة إلى الانتظار للحدث حتى يقع فعليا.

Betrally Sports

ثلاث خطوات بسيطة لتلقي مكافأة بونص 100$ يورو

BETRALLY UP TO $100 WELCOME BONUS

Betrally Sports Bets: Review and Information

Betrally Bonus Betting

Active for over 10 years in the online sports betting sector, Betrally is a bookmaker owned by a company registered in Cyprus, which operates in over 100 countries under an international license from the Curacao government.

While offering many sections and entertainment options, the strength of this bookmaker lies in its sports bets section. The list of sporting events you can bet on is nearly endless: Football, Basketball, Tennis, Athletics, Bandy, Baseball, Beach volleyball, Boxing, Cycling, Cricket, American Football, Australian Football, Darts , Olympic Games, Golf, Hockey, Ice Hockey, MMA, Car racing, Swimming, Handball, Water Polo, Volleyball, Rugby Union, Rugby League, Snooker and Pool, Speedway, Winter sports and Surfing.

Choosing one of these events shows you it is not just a question of "premier" leagues but also cups, tournaments and minor series. If, for example, you would like to bet on a football match, you will have an broad range of betting options including: 1X2 Result, Double Chance, Total Goals (Under/Over), Exact Result, First Team to Score , Handicap, Marker, Corners, First and Last to Score, Goal Difference, Even/Odd, etc.

Besides regular sports, you can bet on E-Sports, i.e. virtual video game tournaments on which you can express your preferences.

Betrally Welcome Bonus

And if "classic" bets are not enough, you can go to the live sports section where you can place bets in real time on various sports with variable odds depending on how the event progresses.

But that's not all. Betrally also offers betting on virtual sports, that is, simulations of events related to Football, Horse races and Dog races, which are repeated every 2 minutes, allowing you to place various types of bet types with decidedly interesting odds and without the need to wait for an event to actually take place.

Betrally Sports

Three Simple Steps to Receive the €100 Bonus

BETRALLY UP TO €100 WELCOME BONUS